أفضل 10 أسلحة في ببجي موبايل 2024 بالصور

أفضل 10 أسلحة في ببجي موبايل 2023 بالصور
أفضل 10 أسلحة في ببجي موبايل 2023 بالصور

أفضل 10 أسلحة في ببجي موبايل 2024 التأكد من أن لديك أفضل سلاح في لعبة PUBG Mobile هو واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها لكسب تلك العشاءات اللذيذة والمهمة. نحن نقسم أفضل الأسلحة لكي لا تجد نفسك تحزر أبدًا.

لعبة PUBG Mobile هي لعبة مفضلة للكثير من لاعبي الهواتف المحمولة، وقد شهدت اللعبة العديد من التغييرات منذ أن هبطنا جميعًا في Erangel للمرة الأولى.

ولكن ذلك لا يعني أنه بمجرد أن كنت تحصل على عشاءات الدجاج بانتظام في عام 2020 يمكنك العودة والسيطرة مرة أخرى. الأمور تغيرت، وبشكل خاص أسلحة اللعبة التي يتم إضافتها وتعزيزها وضعفها بشكل متكرر.

إذا كنت لاعبًا جديدًا أو لاعبًا عائدًا، فإنه من المفيد معرفة أفضل الأسلحة في لعبة PUBG Mobile.

أفضل أسلحة للمدى البعيد في لعبة PUBG Mobile (2024)

أفضل الأسلحة في لعبة PUBG Mobile

سنعرض لك أفضل البنادق في لعبة PUBG Mobile.

قبل أن نتعمق في اختيارنا لأفضل الأسلحة، يجدر بنا أن نتعرف على فصول الأسلحة المختلفة الموجودة في اللعبة وأدوارها.

من الجيد أن تحمل سلاح رشاش ثقيل ضخم، ولكن إذا كان تفضيلك هو الانحناء والتمويه والاقتراب من الأعداء واستخدام بندقية الخرطوش، فيجب عليك معرفة ذلك قبل الدخول في اللعبة.

لذلك، بعد قول ذلك، تحتوي لعبة PUBG Mobile على تسع فئات من الأسلحة، حيث تتضمن اثنتين منها الأسلحة البيضاء والقوس – من أجل هذه القائمة لأفضل البنادق والأسلحة، سنختار تجاهل تلك الفئتين.

وهذا يعني أننا سنلقي نظرة على أفضل البنادق الرشاشة، وبنادق الهجوم، والرشاشات الخفيفة، وبنادق القنص التكتيكية، وبنادق القنص.

الآن، على الرغم من أننا ننظر إلى جميع هذه الفئات من الأسلحة، إلا أن ذلك لا يعني أن كل فئة ستكون ممثلة في قائمة أفضل البنادق لدينا، حيث سنسمي أفضل عشرة أسلحة في اللعبة بغض النظر عن الفئة.

10 – M1014

البندقية M1014 متاحة فقط على خريطة Livik.

إصدار المدني لبنلي M4 Super 90 – هذه البندقية شبه الأوتوماتيكية تمتلك قوة هائلة. باستخدام ذخيرة عيار 12، يبلغ مداها مسافة تصل إلى 50 مترًا، وهي قادرة على إسقاط الخصوم في ضربتين بضرر أساسي أعلى من بندقية S12K المماثلة.

في الواقع، تتفوق على بندقية S12K في مجموعة متنوعة من الإحصائيات، بما في ذلك سرعة الرصاص، واختراق الرصاص، وسرعة إطلاق النار. السلبية الوحيدة هي أن بندقية M1014 تقبل مرفقات أقل، حيث يمكن للاعبين تجهيزها فقط بالمخفض وحلقة الرصاص. ولكن بصراحة، البندقية هي البندقية؛ حيثما يهم، تكون هذه البندقية قوية.

لكن هناك شيء واحد يجب أن نذكره، وهو أنها متاحة فقط على خريطة Livik.

9 – مايكرو UZI

المايكرو UZI يمكنها إطلاق طلقات رصاص كبيرة.

بندقية UZI SMG لديها أعلى إخراج ضرر في الثانية من أي سلاح في اللعبة، بفضل سرعتها العالية لإطلاق النار في الدقيقة والمجلة النسبياً كبيرة.

لا يوجد الكثير من الأمور المخيفة مثل مواجهة هذه البندقية على مسافة أقل من 30 مترًا بسبب إمكانيتها لذوبانك.

وللسعادة الخاصة بك، يمكنك أيضًا استخدام بندقية UZI، ومع العديد من المرفقات الممكنة التي تعمل كمكيِّفات للصوت، وزيادة سعة المجلة، وتحسين الارتداد، هناك الكثير من الفرص للتخصيص.

8 – موسين ناغانت / كارابينر 98 كورتز

كارابينر 98 مع نطاق 8x ومكبِّس الصوت وحلقة الرصاص.

هذه البنادق القنص بتصميم الزلقتين، إحداهما روسية والأخرى ألمانية، تمتلكان إحصائيات متطابقة تمامًا، لذا لا يوجد فرق حقيقي على الإطلاق إلا فيما يتعلق بالموديل والصوت عند إطلاق النار. كلاهما يسبب ضررًا هائلاً بالرأس عبر ضربة قاتلة ممكنة. وكلاهما يستخدم ذخيرة عيار 7.62 مم ويمكن استخدام نفس المرفقات.

بالطبع، تكون سرعة إطلاق النار بطيئة بسبب آلية الزلق، ولكن ذلك لن يكون مشكلة كبيرة إذا اخترت استخدامها حيث ستميل استراتيجيتك نحو المشاركة على مسافة. فقط تأكد من الحصول على نطاق جيد مثل 8x CQBSS.

7 – AKM

الAKM هو سلاح قوي بشكل جدِّي في لعبة PUBG Mobile.

الAKM هو أقوى بندقية هجومية من بين جميع البنادق الهجومية وهي بالفعل بندقية ضخمة في أيدي اللاعبين الصحيحة. قادرة على الإطلاق الفردي أو الأوتوماتيكي، سرعة إطلاقها السريعة وإخراج ضررها العالي يجعلانها مفضلة لدى اللاعبين الخبراء الذين تعلموا كيفية التحكم في ارتداد السلاح.

تأكد من الحصول على نطاق جيد بحجم 2x أو 3x وجهاز تخفيف الارتداد (Compensator) لهذا السلاح، وستكون مستعدًا للانطلاق.

6 – AUG A3

لا تستهين بسلاح AUG A3.

سلاح AUG A3 هو واحد من أجمل الأسلحة المصنوعة في اللعبة، سعة مجلته العالية وانخفاض ارتداده يجعلان من السهل استخدامه، وإخراج الضرر الذي يقدمه يعتبر واحدًا من أفضله في فئته. نمط رش الرصاص الخاص به يمكن أن يأخذ بعض الوقت للتعود عليه، لأن سرعة الرصاص أسرع، ولكن الرصاص يتساقط بسرعة، مما يعني أن عليك أن تستهدف أعلى من ما تفعله مع بندقية هجومية أخرى.

السلبية الرئيسية الوحيدة لهذا السلاح هي سرعة إعادة التحميل، لذلك تأكد من الحصول على مشغل سريع (Quick) أو مشغل سريع ممتد (Extended Quick) لهذا السلاح. ولاحظ، على أي حال، أن AUG متاحة فقط من خلال حزم الإمدادات الجوية.

5 – AWM

سلاح AWM مع مكبِّس الصوت ونطاق 8x ومشغل سريع ممتد.

سلاح AWM هو ثاني بنادق القنص (أو ثالثها بالتحديد) في هذه القائمة، وهو الأفضل في اللعبة. يمكن العثور عليه فقط في حزم الإمدادات الجوية، وسلاح AWM أو Accuracy International Arctic Warfare Magnum هو بندقية قنص بزلقتين مذهلة كما يبدو اسمها.

عندما يصيب هذا السلاح، فإنه يصيب بجدارة، على الرغم من أن عليك أن تكون دقيقًا. سرعة إعادة تحميل السلاح ببطيء، لذا إذا لم تكن مرتاحًا بتصويبك، فابتعد. إذا كنت؟ ارمِهم.

من الطبيعي أن يكون هناك نطاق كبير لهذا السلاح، ونحن نقترح أيضًا استخدام مشغل سريع ممتد ومكبِّس الصوت.

4 – بي 90

بي 90 هي واحدة من أحدث البنادق في القائمة.

سلاح آخر متاح فقط في خريطة Livik هو بي 90. هذا البندقية الرشاشة عالية السعة (مجلتها القياسية تحمل 50 طلقة) وسرعة إطلاق النار السريعة يمكنها إطلاق نيران قوية جدًا.

ذخيرة 9 مم تعني أيضًا أنه لن تواجه أبدًا مشكلة في العثور على ذخيرة، ولا يوجد ارتداد كافي يجعل من الجدير بالذكر.

على عكس بنادق الرشاشة الصغيرة الأخرى التي توفر نفس مستوى الضرر مثل الأوزي والفيكتور، يمكن لبي 90 استخدام نطاقات 4x و 6x، مما يمنحك درجة أكبر من المرونة على ساحة المعركة.

3 – UMP45

بندقية UMP 45 هي أفضل بندقية رشاشة في لعبة PUBG Mobile.

البندقية الوحيدة التي تتفوق على بي 90 هي بندقية UMP45. يمكن لهذه البندقية الرشاشة المتعددة الاستخدام أن تأخذ مجموعة واسعة من المرفقات، حيث يمكن للاعبين تخصيص السلاح حسب احتياجاتهم.

إخراجها من الضرر يأتي فقط خلف بندقية تومي جن في فئة البنادق الرشاشة، مع وجود أقل ارتداد من تلك البندقية القديمة من عصر الحرب العالمية الثانية. وستقلل مشبك الأمامي من الارتداد بشكل إضافي، مما يترك لديك سلاحًا مستقرًا جدًا بإخراج ضرر عالي مع قدرة كبيرة على التنقل.

أضف كبسولة صامتة أو جهاز تخفيف الارتداد حسب تفضيلك وهذا السلاح يمكن أن يفوز بأي لعبة من لعبة PUBG Mobile.

2 – DP-28

الـ DP-28 هو سلاح مناسب لجميع الحالات.

قد يبدو الاختيار غريبًا، ولكن على الرغم من أن الـ DP-28 ليس أكثر الأسلحة جاذبية من الناحية الجمالية، إلا أنه فعَّال للغاية. بندقية رشاشة خفيفة بارتداد منخفض وإخراج ضرر عالي، يعتبر الـ DP-28 رائعًا للتخلص من الأعداء في الغرفة، وإمكانية إضافة نطاق إليه، بالإضافة إلى استخدامه كحامل ثلاثي، يجعله قابلاً للاستخدام على مسافات قريبة ومتوسطة وبعيدة.

هل تحتاج لتنظيف غرفة؟ تقدم وابدأ في إطلاق النار، ولا تتوقف. هل تحتاج لإصابة شخص ما على مسافة بعيدة؟ انخرط واستخدم الحامل الثلاثي وقم بالتكبير. المهمة تمت.

1 – M416

أكثر البنادق شعبية في لعبة PUBG Mobile تحمل لقب الأفضل أيضًا.

هل يمكن لأي سلاح آخر أن يحتل المرتبة الأولى؟ ليس حقًا. الـ M416 هو PUBG. هذه البندقية الهجومية المتعددة الاستخدامات هي كل شيء لجميع الأشخاص وفعَّالة للغاية في المعارك على مسافات قريبة ومتوسطة وبعيدة.

ارتداد منخفض، إخراج ضرر عالي، وتشكيلة كبيرة من المرفقات للتخصيص وفقًا لاحتياجاتك تجعلها ملكًا لا منازعًا في PUBG Mobile.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *